بيت

منتجات

معلومات عنا

طلب

يدعم

أخبار

الأكسدة والطلاء

العربية
Español
Pусский
Français
简体中文
English

طلاء الألمنيوم

تنقسم طلاءات لفائف الألمنيوم المطلية بالألوان إلى لفائف الألمنيوم المطلي بالبوليستر (PE) ولفائف الألمنيوم المطلي بالفلوروكربون (PVDF).يمكن لطلاء البوليستر الذي يتكون من الخبز وطلاء سطح لوح الألمنيوم لعدة مرات أن يشكل فيلمًا صلبًا مستمرًا بخصائص واقية وزخرفية.إنه طلاء مضاد للأشعة فوق البنفسجية.يستخدم راتنجات البوليستر بوليمر جزيئي عالي يحتوي على رابطة استر في السلسلة الرئيسية كمونومر ، ويضاف راتنج الألكيد.يمكن تقسيم امتصاص الأشعة فوق البنفسجية إلى سلسلة شديدة اللمعان وسلسلة شديدة اللمعان وفقًا لللمعان.
يمكن أن تحمي الأشياء المعرضة للغلاف الجوي من الأشعة فوق البنفسجية والرياح والأمطار والصقيع والثلج ؛نظرًا لاختلاف درجات الحرارة ودورة تجميد الذوبان والغازات المسببة للتآكل والكائنات الحية الدقيقة ، يمكن للطلاء أن يلعب دورًا وقائيًا.إنها مناسبة بشكل خاص للديكور الداخلي واللوحات الإعلانية.

الألمنيوم المؤكسد

أكسدة انوديك
الأكسدة الكهروكيميائية للألمنيوم أو سبائك الألومنيوم.يشكل الألمنيوم وسبائكه طبقة من فيلم الأكسيد على منتجات الألمنيوم تحت تأثير التيار الخارجي تحت المنحل بالكهرباء المقابل وظروف المعالجة المحددة.
أكسدة شديدة
يمكن لأكسدة أنوديك الصلبة لسبائك الألومنيوم تحسين الخصائص المختلفة للألمنيوم وسبائك الألومنيوم ، بما في ذلك مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة الطقس والعزل والامتصاص.
مجموعة Jinding Aluminium هي مؤسسة واسعة النطاق تدمج البحث والتطوير والتصميم والتصنيع وتجارة التصدير

عنوان

No.199، Xinfeng Road، Nanyuan Street، Yuhang Distric، Hangzhou، China

هاتف

 86-571-85816357+
88136061- 86-571+
 86-571-85803137+
Copytight @ 2022 دعم مجموعة Jinding Aluminium بواسطة leadong. sitemap. privacy-policy 青ICP备2022000485号-1

اتصل بنا